الجمعة، 22 نوفمبر 2019

عنوان القصيد
  اه ياغزه

قلت من انت وفي وجهك عذاب وحرمانا
                     اين انت وهل لي من جواب فتعطني جوابه
انا من وصفني جنات ومن حولي زهور والفافا
                      انا من وصفني  ارضا تعشقه  جمال النظاره
انا غزه وقدضاع مني الحب واصبحت  دمارا
                      انا صرخه طفل واصبحت اليوم بلا عنوانه
انا العذاب وكتب من العذاب جهنم لهابا
                   انا العروس واصبحت عنوستا تعشقه الاعدامه
صرخت واصبح صراخي يكتب فيها اوراقا
                    فهل للاورق يحمل من دماء كتابه اطعانه
فكم من زهره قدمت لاجل فرحه الاطفالا
                    وكم من افراح اقامت بين مناظر خلابه
انا غزه و رفعت اسمي بدماء الشهداءا
                    انا الخضره ومن حولي تجري كل الانهاره
ف اصبحت اليوم لعبه بين لهيب العذابا
                  وكل شي اصبح مسوده تسوده الظلامه

كلمات الشاعر
  عادل بن ميارك ياعطيه
   ابوفيصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق