الأربعاء، 20 نوفمبر 2019

انا الطفل الجريح

==========

انت الطفل الجريح

يا طفل انت من وين

انا ...... انا من غزة

----------------

انا من غزة الاحرار

هاشمية شعلة نار

تسالوني انا من وين

انا ..... انا من غزة

-----------------

يا طفل بتنادي مين

بتنادي عالملايين

ولا ع الشعب الاصيل

يا طفل من وين

انا .... انا من غزة

-----------------

اخواني بكل القطاع

بالضفة علينا حصار

قصفونا بالنيران

حرقو علينا اللحفه

انا الطفل الجريح

انا ....... انا من غزة

----------------

ولع يا جبل النار

في جنين الثوار

بالخليل اسد مغوار

اخواني برام الله

تسالوني انا مين

انا الطفل الجريح

انا ....انا من غزة

-----------------

سمعوني الالحان

بالوطن وكل الاوطان

غربال كان عندي كان

لغربل كل هالحزمة

لو تعرفوا انا مين

انا الطفل الجريح

انا ........ انا من غزة

-----------------

عراق يما العراق

لسوريا يما مشتاق

مصر يا ام الدنيا

طيارة قصفت لمخدة

لو تعرفوا انا مين

انا الطفل الجريح

انا ....... انا من غزة

----------------

سلام اهدي سلام

للعجم وكل العربان

فلسطيني ما بنام

روحي لاجل الوحدة

لو تعرفوا انا مين

انا الطفل الجريح

انا ....... انا من غزة

-------------------

الشاعر علي الحسين الفلسطيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق