السبت، 23 نوفمبر 2019

ابحار في الحب
وصعب. علي الا بحار
   انا ابحر. بلا   مجذاف
انه مخاطرة كبرى
من اجلك انت
 وانت واهمه  يا أغلى حبيبه
انت سيدة الغيرة والمكايدة
 وتحبين تغيضين الكل
 بلا رحمة او رائفة
 انه حب الاذلال
هو قهر وعذاب للبحار.
لاتقولي
 انك بشر او انسانه
هذا كله كذب وبهتان
لن اكذب انا احبك
ولكن شتان يا عاشقة احلامي
 بين الصادق والكذاب
انتي رميت لي الفخ وحين عشقتك
وحين قبلت حبك انت رقصت على
الطبلة والمزمار
انتي من أين  ولو كنت امه احبك
  انت  تبيعين كل شيء كالنخاس
 حبي  لك بحر  متلاطم فيه شعوذة
وفيه سهرات وفيه اسراري
وانتي ملح اجاج  وعلقم من اهات
تغرق فيه سفن ورجال
وانتي هائمة عند الشط
بلا قلب ولا صدق ولا احساس
 اعطيك
 درس في القيم والاخلاق
الحب
صدق واخلاص وبناء راسخ
الحب
تضحية ووفاء
تخليت انتي
 عن القيم وأخذتي بالظن
والبهتان
لن انساكي
 واكتب لك حبي واهاتي
اكتبها لك
 لا ملل ولا نسيان
لن القى قلبي على الأرض ابدا
حبك
 بالقلب بين ضلوعي واحشائي
حروفي واوراقي مبعثرة
 مسروقة.
شقراء قلتيها
او بيضاء أو سمراء
انت في عيني شمس تضيء
عليا ايامي 
لكني اكتب وارسمك انا الانسان
حسن الأحمد الواوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق