الخميس، 15 أغسطس 2019

#في عشقتك ياذا الجميل في عشقتك ياذا الجميل والود في قلبي أصيل والشوق لك في مهجتي في مهجتي يشعل شعيل وبالحشا يا منيتي أنت الهوى في مهجتي وفي الحشاشات الجوى والعشق والصبر الجميل وبالحلا ياروعتي انت الحلا في مقلتي وأنت المحبه والغلا بالعشق يا مولى الحلا وأنت الحلا في مقلتي والحسن والقد النحيل وأنت الغلا في عشقتي واللطف والخل الأصيل وبالهوى يامن أنا في عشقتك ذاق العنا وبالصبابه والجوى يامن أنا قلبي عليل وفي غرامك والهوى يامن أنا همك يشيل وفي جمالك والحلا يامن أنا عندك دخيل بعد التعب بعد الضنى والسهد في ليلي طويل في عشقتك مهما جرى يامن عشق قلبي أنا وأقسم فؤادي بالملأ مايرتضي عنك بديل أو في غرامك والهوى في عشقتك قلبي يميل وإن قلت أنا غوى في عشقتك والله وكيل ماراق قلبي أو نوى يافاتني عنك يحيل آو رام بلسم أو دواء .. إلا من الثغر الجميل ولا من الشب أرتوى كأسه ولا رام الرحيل ولا بنفحات الربى ساوى شذا الريم العليل والختم يامولى الحلا في عشقتك قلبي دخيل من بعدما طال النوى ترفق على صبك قليل #امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق