السبت، 13 أبريل 2019

ليل ليلي يختلف عن كل الليالي ليل ليلي اسود يعكر صفوي يؤرق نومي يقتلني مرات ومرات وانا مقيد الأيدي مقيد في قفص الحياة هو سجن بلا ابواب موصدة بلا قفل بلا سجان وبلا رحمة ليل ليلي انا مختلف ليس كليل بني جنسي ااااه ثم ااااااه على نفسي على قلبي .....على روحي الحسرة تنهش صدري تقتلني باليوم آلاف المرات وليلي يبقى اسود لا يرحم لا يأبه لا يغادر ااااه على قلب ترمل قبل أن يزهر قبل أن يثمر قبل أن يسعد ليل ليلي يختلف...... جف الدمع من عيني كسرت اهاتي واختنقت كلماتي عباراتي اين الرحيل ..... بت اخشاك ايها الليل ايها الحزن انا امقتك وكانني ولدت من خاصرتك واستطعمت من طعامك وتدثرت بثيابك كف عني فانا احتضر ليتني مت وتلاشيت وابتعدت و اندثرت شبح انت يطاردني ايها الحزن وياوي ويسكن اضلعي ما بك اتعشق تنهداتي و صرخات انيني كف عني وارحل ليتني انا ارحل وابعد كطير هاءم لا يدري أين يستقر كغيمة ماطرة تأخذها الرياح الى بلاد العنبر ليتني قطرة ندى تسقط فوق الورد في بستان وارف كجنة مجهولة بين التلال ليس فيها مفسد ولا خاين ارقد هناك كملاك لا يدري شيءا عن البشر انت يا ليل ارحل ودع نجومي تظهر وتتلالا ضياءا دع شمس عمري تشرق تنير لي دربي لعلي أرى النور من بعد عتم ارحل ما عدت اسال أو اتحسر أو احلم فقط ارحل تاج الكبرياء


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق