السبت، 6 يوليو 2019

💝نهر أحلامي💝 ضوء الحقيقة ينير وجه الزمان و أفتراش الأرض عشبا تلون بألوان الطبيعة و عطر،، الزهور و نهر أحلامي يجري،،،، فلا يخترق السواقي و يفيض في جوف بحاري العائمات و قوس من النور يجتر تنفسا رئة البحر ليعوم في ثورة نبضاتي،، و هياجي و ملائكة عشقي تطوف حول نعشي المثقل بالأسى و تبكي ان غادرتني دون وشاح و زلات عشق و دموع سحابة أيامي المتمردة تثور دمعا و دما فيبتل جيدي و تحمر اوراقي و أنا اكابر ولاكني أموت شوقا إليك فهدني الأعياء و التعب و صخور الحلم لها نبض في قلبي المنحدر فأيقظني من نومي و أنا و الاعراف، تدركني و كأن جبل غارق بالأمل و الدمع تحرك في مقلتي على ربابة الأحزان و عزفها الشامخ المنفرد فلا تقطفي ثمارا مسمرة بضوء القمر و تموت الجذور و تهان فليضيئ القمر بعد السهر و أنا تدركني حقيقة الوجود فأصبح ملكا في الحال بلا مملكة و الذكريات أوتاري في العشق و الحياة فيصبح الطهر في مديات بصري فأهتدي برائحة دمي إلى ثمار آلآمي و أيام العشق غادرت و تعسرت ولادة لياليها و ان دعاني ألمي إلى خفايا غربتي فانا افارق النوم و أصاحب عفاريت الظلام و أنا القتيل في رتل،، الأحياء و أنا عشقك الأبدي و المستحيل و انت اجمل كائن حي،في زمن قتلى العشق الميتين و يا حمامتي، البيضاء تنشرين جناحيك في زوبعة،،، الريح و يحرسك قلبي المكبل بالأسى فيزدهر الزهر و يصدح صوت الأغنيات 💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝💝 الأديب الدكتور الشاعر كريم حسين الشمري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق