الثلاثاء، 30 يوليو 2019

رفقا حياتي سامح إيليا رفقا ، يا ساكن القلب فالقلب بك ، هيمان عفواً ، ورحمة بالحب ،،، فالعفو ، من صفات الرحمن دنوت منك لأكون بالقرب فأكتويت بنار الحرمان كنت قد رسمت طريق الحب وزينته بالورود والريحان وجعلت محرابك أنا بالقلب وطاب لقلبي همسك الرنان ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، فكيف بربك تنتوي الرحيل وها قلبي من هواك بات عليل وأنت تعلم أن الروح بعشقك مغرمة والقلب لسواك أبدا لن يميل وستصبح حياتي دموع ومآسي فلغيرك حبيبي صعب المراسي والروح حتى وإن مالت لغيرك أبدا لن يكون سواك نبراسي أيا قاسي القلب ،،، تهادى وإبتعد حبيبي عن العناد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، جعلت منك روحي وحياتي وكنت لي ماضي ، وكل الآتي لك وحدك ، كنت وأبدا ، ما هنت ولعهدك صنت ويوما ،،، ما خنت أنام وأصحوا على عبيرك أغفوا وأسهوا وأنا أسيرك أضحك وقلبي دائما باك وأدعوا القدير دوام هواك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، فكيف بربك ترحلين ؟؟؟ وكيف يهون عليك الأنين ؟ فرفقا يا حياتي بحياتي يا ساكن القلب ومنبع آهاتي رفقا حياتي سامح إيليا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق