الاثنين، 29 يوليو 2019

عدالة وقضية °°°° أوراق ثبوتية وحكايات واقعية لكن قصصها خيالية تراهن على حبٍ مخادع وتراك أنت الضحية لست في واقع قصة وإنما في عالم يمثل الحرية مليء بالغش يمارسون السوية لكن بواطنهم ثعالب ماكرة تلاعبك على الحبال وتراقصك كونك مجهول الهوية وعندما تفيق من ثغرات الغبا تراهن بأخذ حقك على أساس العدالة والسواسية وهنااااااااا تفتح القضية ؟؟؟؟ القاضي من أنت!!! أنا إنسان ضائع مجهول الهوية مشكلتي هي أنني متهضة وهم سلطتهم قوية أعاني من جفا القلوب وموتي على حافة حفرة مظلمة وليس لدي سلاح أملكه ولا شعبية يقتلونني في اليوم في الخفية هل كلامي أوجعك سيدي القاضي أم تريد البقية فالملام كثير عندي لكن هل أذناك صغية القاضي؟؟؟ لا لقد فهمت ما تريد قوله دون إكمال القضية سأقول مرافعتي عندما أنظر في القضية وأحكم بالعدل ولا تكبرني أي سلطة لا شرعية تري ما هو رأي القاضي في تلك القضية سوف يحكم بالعدل ونكون سواسية أم سأبقى ضحية أحكموا أنتم على قضيتي تلك لعلي أجد لي في هذا الوطن هوية ولنا في القصيدة بعد بقية !!!!!! هبة زياد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق