الجمعة، 5 أبريل 2019

اليك. ابي الحبيب ❤👑 وعام🎂 اخر سياتي بدونك وكل الاماكن فراغ 😢 حتى قلبي💔 وانا في صومعتي. كالنساك انتظرك. ابي 💔 قلت لي. مرة. انت. ابنتي😍 ولن اتركك.🌹 وفرحت. كثيرا وطرت من الفرح كان. كل. ما فيا يزغرد وجدت. ابي قلت. لنفسي ساعتها لن. يؤلمنا. شيئ بعد. الان ااكون. اوهمتها. بهذا وتسالني الان. نفسي عنك. ابي اوهمها. بانك. في سفر. مع. الايام مع. روحك انت. ايضا تبحث. عن روحك عن. بعضك تلملم. شتاتك مثلي تماما كلانا. بعثرته. الايام على. اعتابها واعود. لنفسي اوهمها. ثانية بانني. حين. افتح اجد. رسائلك مثل. السابق لكن. هيهات الماضي. لا يجيء. الى. الامام كان. ماض. وانتهى لم. اقل. هذا اخفيه. عن. نفسي كي. لا المها اكثر لكنها. تلح. علي بشدة. تحملني. اليك روحا. محلقة تطوف. حولك. تنثر. عليك. بعض. مني تنثرني. عليك. كرذاذ. لا. يبللك. لكنك. تحسه تلمسه انه. عطر. ابنتك روحها. المحلقة حولك تطوف. بك. وكانها. في. زيارة. لبيت. الله لا تتعب. ولا. تهدا ولا تريد. العودة الي اجبرها. على. العودة الي تتحاشاني تصمت. وتختفي واعود. انا. الى. صومعتي كالنساك انتظر ابي سيدة الحرف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق