السبت، 6 أبريل 2019

#في حبك أقسمت كم مرة اقسمت أني بالهوى سأدوس أوراقي وحبر رسائلي وبمهجتي ....اقسمت ... أن أنسى الجوى . . في عشقك ....وأدوس... قلبي .. وأنسى حروف ....قصائدي طرأ ...وهمس .... تغزلي وبحبك ...كم مرة. ... أقسمت. .. من فيض الهوى أن لا تعود. .....غزيرة تجري... إليك ..جداولي وبعشقك ...ياروعتي .. أقسمت. ...من بعد النوى أن لا تعود. ....مراكبي في.. حبك. .. وقوافلي وبعشقك وغرامك أنا .... ربما. . من غير...... وعي.... .قلتها أنا .. في هواك . ..قلتها... .فتجاهلي . انا...حينما. ..أقسمت. .. أو. .قولي. ... عزمت. .لعلني وأنهار ...عزمي ..بالهوى . .وتململي وبحبك..... ياروعتي بالعشق....... أن لم .....تزعلي أنا ... ربما...قلبي ...فؤادي... قالها أو ....قلتها... ماعدت ..أدري لكنني ... أدركت. .أني...هالك في عشقها. ..عيناك. . والقلب. ....السلي وبعشقك. ..يامن أنا. .. ضيعت. ..بالعشاق ...عقلي وجهتي....ومراحلي ونسيت... في ....كفيك. . بالأشواق. .روحي . ..(تصطلي) وبعشقك .... يامن ...أنا .ماعاد. ..لي. ..شيء. .سوى..حلمي وبمهجتي. ..ماذا. ....بقى بالعشق .....أن لم ......تسألي هذا. .فؤادي.. . .في هواك.. ..تفضلي وبحبك. . أقسمت. .إن..لم تفغلي ... فدعي....حصاني. .بالهوى. ...وترجلي. #امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق