الثلاثاء، 12 فبراير 2019

الشهيدان الطفلان( حسن وحمزة ) لله درك يا منبع الاحرار أيها الشعب لك في ميادين الكفاح كل درب وصوب يا شعب الجبارين كل مولود فيك بطل ومن شيخ وامرأة ومن بنت ومن طفل كل نبض فيك يرجو الشهادة أو النصر قلوبكم لا تهاب الموت وتزأر ك الأسد عراة السلاح مدججين بإرادة النصر رافعين الأكف بالدعاء وقنابل الحجر أنتم غرس الله في أرض ثالث الحرم جيل لا يهاب الموت بالإيمان يشتعل جيلا" ربانيا"ينحت النصر في صم الصخر اطفالا"صغارا" ك طير الأبابيل حمم حمم على رؤوس الأعداء شر الأمم قلب العروبة النابض في غزة يا أمم شعوب العرب تشد على أيادينا بالنصر لا حصار يثنينا ولا سلام ورق وقلم اسألوا التاريخ عن الحسيني يا أمم أنا حفيد القسام والياسين انا حسن في صمتي بركان على الأعداء يشتعل وصوتي يزلزل قلوبهم مهما سلاحا" حملوا أنا الشهيد حسن الشلبي أنا البطل وأنا الشهيد حمزة اشتيوي البطل الشاعر ابن الأقصىZ R


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق