الثلاثاء، 15 يناير 2019

مدح السلاطين ببلاد أرضها صارت ذبيحة وولاة. .بالدنا. .صارت قبيحه وبأجيال .على كف الردى. .تحيا وأوطان ....جربحه يطلب السلطان من شعري مديحه أيها السلطان عذرا. .. أنا شعري في مقام الذم...... ... لايتلو ....المدائح وعيوني ....لاترى ... حسنا ولا تلقى. ...جمالا كلما لاحت. .. لها في الأرض أفعالا قبيحة وبأرض. .. دنست. ..اطهارها صودرت. ..أقدارها. . ومضت. ..فرسانها. ..الثكلى جريحه. في بلاد. ..بالدجى. ..تزوى. .بلا مأوى وأوطان... .بلا.. رجوى. .مضت. . وشعوب ...تصحب. .الشكوى وفي البلوى ... طريحه وبأرض. .مكنت من حسنها. .الجلاد يقضي. .وطره. ... والعلا. ..والمجد. .في تيجانها. . زيف. ..كما... .قالوا. .. وأسفار...الإبا. ..ليست.. صحيحة في بلاد. ..ربما. ..كانت. .مليحه وحروفي ...بالأسى. ..تبكي. .. . قريض. .الشعر...والضاد... الفصيحة و.دم الأقلام.....مسفوك ...على صدري ودمعات..الثكالى. . وعلى. .المذياع. ..والتلفاز. ... سمسار. ..الخنى. ...يعلو. ..نبيحه وفي الأرض ...بنا ضاقت. وأوطان. .غدت منفى . ببلاد. ..ربما كانت مواردها. ..شحيحه وكل ولاتنا. ..تحيا بعيش المن ...والسلوى . وكل الخير للحكام والسلطات للأقوى ..وفي الأرض التي نهوى بلقمة عيشنا. ..نشقى وكل ..امجادنا. ..تطوى وحتى عرضنا. .الأقزام. .للباغي. .تبيحه ورغم البؤس والبلوى. .. ...بصوت الشعر ..إذ. . دوى أنا للظلم. .والطغيان. ..أبياتي ..فصحيه أنا يا سيدي لا أمدح الحكام ....والأصنام ...والأقزام كي أحيا مع السجان يوما أنا لن أمدحً الأجرام همزا ..أو صريحه لن أخن ياسيدي يوما بلادي لن أشارك ثلة. .الإحرام في صنع الجريمه أنا شعري يرفض الضيم. وتستعصي حروفي وكياني يأنف. . الإذعان ... والدنيا.. فسيحه. #امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ -صنعاء. ٢٠١٣


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق