الأحد، 19 مايو 2019

((( لخواطري أحيك مزق الغزل ))) يا غازل من سلتا ...............الخيط بورد مشاعري أطل حلة الأمل تواري .........عرا الجدب م خاطري فأن نضب الخيل م معيني..........هان الصبر خائري وأطلق الخوف سهام..........حرابه وأود النحر ثابري أني عصمت للشك ............... ارتداء حلتي واثملي وارتضيت للحزن هجيرا......يثوب مني كل سرائري وعلقت بهباء الأمل ............. أن يملئ أفاق ناظري فلا دجى الليل كان ســـــــــتري ولا منه هرول دابري سمد للشوق عجلة ............. وتنادي الغفل لقاهري ف للهوى سكنت صـــــــــــنوا العشق ليدل غافري وليسدل قلبي دارجات ............. حدس ملئ واسري أنا ما أذنت لأشعث الزهد... إن تحطم جدران سواتري و ما كنت للضجيع ف غــــــشا الوهم فيا ويلت دائري إن ذنوب البعد جاسر............. مغبة ومطي لوازري ***************************** يا غازل م النور أهلة الســــــــعد إما للنور ضياء سرمدي عانيت ف داجي السواد.....غرف عذاب سامت لدي تأودي هواك الحب الذي ضام........... مشقة أفيه الفرح مغمدي لست لجاف الحبيب أنازع.... مشرق نور م شمس واعدي فهو الحب ؟؟إن يكن بالقلب....... خواء تراه للحوا مجاهدي ألفت لسير العاشقين صبابة.......غارت لها جوامع محاسدي وزهدت نفسي لثقال منيتها.......... أين للخاطر حنا زاهدي أنا للعشق ملاحم صبره....... من يكيل لصبري زان اصمدي أنا للغائب وافي حضوره....... ......ما وهن أملي فيه تعبدي أنا الريداء م قانط الدمع.......... أحمل مثول الخوف ف يدي فلا تغرب وجه الحسر......... مني إذ الضيم نال م شواهدي فالحب مكرمة العاشقين....حين تهجد القلوب ويبتل مقصدي &&&&&&&&&&&&&&&&&& يحيى نفادي سيد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق