الأربعاء، 29 مايو 2019

شاعر جفته الليالي أنا شاعرالنيل لو تدري المعنى الحرف في محرابي يصلي يلبي عندي كنوز الشعر فنون وهاجة ونظم الفصيح من نفيس الأدب أنا غواص الدر والصدف جواهر من ماس ترسخ بأمر ربي أنا أبن النيل يشد قيثاره للنجم كالطير بين النيرات الثواقب نظم الفصيح شمس تعبق بالقوافي نور يتجلئ علي عرش العرب فكل القوافي لي لا تعصى الي أبيد الزمان تضئ بين الكواكب أنا مبدع الروائع والشعر حبي يصوغ الوزن قلمي معانقا كتبي فكيف تهتك عرض ستري ياقناص زور و مدعي الكذب ثقافتك اصابها الدرن والعطب فكرك عقيم البصيرة يصب بنار اللهب عصر تجردت فيه مواثيق الأدب صار الجاهل متبجحا بالخطب فإني فوضت أمري لرب الضاد حسبي أن الضاد مرضي والبيان فيه طبي أيها المجوس الى متي تتربصون بسافر ظلم يرفضه تاريخ الأدب فهناك الناقد يراقب حرفي بفكر اذهل العقل ساطع كالشهب كيف تهدم لغة بنيانها قلبي أذهلت العالم وأنكرت الغرب جن قلبي فاستضحكت المنايا حيث أبكتني الحقيقة بين صحبي أنا الشاعر الذي جفته الليالي ورمته السنون بالجهل في غيبي بقلم//الشاعرالسيدالعبد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق