الثلاثاء، 7 مايو 2019

الصد صدك للي يودك وجع قلب ويضنيك يا مضيع فرحة قلبي أقول لا تجيني ولا أجيك ما عادت تهمني شروحك ولا أسباب ظروفك حتى طراويك آلم صفت ما تعنيك خلاص مالي بيك ولا تفكر يوم اراضيك تعبت وتعب قلبي لا تنتظر اعود ليك أنا مسافر بلا وداع خليك وخلي نارك تداويك وعسى الله صدفة ما تجمعني فيك ولا بدربي الاقيك أبشّرك إحساسي ما عاد ليك والشعور ماهو مترجيك رح اسكن الليل وما اناجيك وحرم عيوني النوم وما احلم بيك تعبت انادي عليك والصوت ما يوافيك كانك أطرش وآذان ما ليك علمني شو ذنب القلب اللي حاويك أفكر بيك وتنساني وانت تفكر بخذلاني وما اشوف غير بلاويك وكأنه إحساسك مبتليك هذا جزاي وانا الشاريك وانت الغدر بي وضيعني بسواليفك كنت تقول ما أخليك انت هواي وانا أتنفس بيك يا شمعة عمري كنت النور ليك شلون اطفيك وكنت أظن وكنت أظن يا خسارة خيبت ظني فيك والحياة كلمات الشاعر جهاد حداد تحياتي في ٢٠١٩/٥/٦


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق