الأربعاء، 1 مايو 2019

انالااهاب سجونكم قدعشت فيها منذ لين اظافرى واظافرى قويت بين جدران السجون فعرفتها والفتها واحبنى الجدران والقضبان والسجان قد اضحى صديق والفت ظلماء السجون احببتها حب الجنون والانفرادى كم احبه خلوتى والكهرباء اضحت تذيب المعصيه وحبالكم لم تشنق الابطال اضحت باليه فهل عرفتم شانيه فانا نزيل سجونكم منذ سنين افشلت كل مخطط رغم الانين فساسحق الاسوار رغم شموخها واحطم الاغلال راغم انفها وساهزم الاوغاد داخل وكرها فهل عرفتم من انا فتضائلوا كى تعرفوا انى انا من شارك الابطال اعمل ضدكم منذ سنين بل شوكة فى حلقكم احمى العرين انا قاتل الفرعون هذا راسكم انسيتموه وهزمت كل قيادة فى صرحكم فلتعلموا انا صولة جالت تدك حصونكم تحت الثرى بل لم وطئت رقابكم امحو الشرى كل رموزكم التى قتلت لقد كانو شعار فمحوتهم ليلا لكى ياتى النهار انا ان اسرت اليوم بين حطامكم من ذا يعيب كم من اسود فى الورى قد كبلوا القيد الحديد فهل عرفتم من انا انا لن اجيب _____________ شعر/محمود عبد المتجلى عبد الله.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق