الاثنين، 6 مايو 2019

أوا تعرفون من أنا !!؟ ........................ سلو التاريخ عني أنا . أنا ابن بلدى والعروبة أوطان سلو مصر والشام واليمن من الخليج إلى المحيط والوديان أنا فلسطين وطين الأرض نادانى أنا الشموخ كما الجبال والصوان أنا كما أنا كل حين أينما كنت وكانوا شهيد الروح أحيا عشقا فدا الأوطان أنا الأسير سجين الوطن والسجان تحملني أرضي وتشهد علىّ الجدران تنحت أظافري التاريخ آثار دمي عزى وعذابي سلو قلبي وحبيبة قلبي هى وطني وكياني حر بها فلسطين حتى من وراء القضبان عذابي هى ومن أجلها أنا الصمود ولايفهمه سجاني.سلو السجان أحر هو أو يدري من السجان!؟ من منا الأسير ومن فينا خلف القضبان.!! سلو العشاق هل تاب عاشق عن عشقه أو خان!! تلك محبوبتي أحبها عشقا طليقا أو خلف القضبان.!! سلو الأيام تحكي قصتي أنا التاريخ أنا فلسطين معشوقة قلبي ووجداني هى السجين والسجان واسوارها دم بين وريد شريان. فداها الروح والابدان. سلوها عني والريان. هى جنتي وأنا من يرعي الجنان. . من القلب للقلب محمودابوالغيط محمدعبدالهادى بدران. 2/5/2019


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق