الجمعة، 28 سبتمبر 2018

فخر لكل اسير فلسطينى من انا _______ انالااهاب سجونكم قد عشت فيها الف قصة اليمة وذكريات وضعت فيها منذ لين اظافرى واظافرى قويت بجدران السجون فعرفتها والفتها واحبينى القضبان والجدران والسجان قد اضحى صديقا والفت ظلماء السجون احببتها حب الجنون والانفرادى كم احبه خلوتى تعذيبكم اضحى صديق الغربة والكهرباء اضحت تزل العلة وسياطكم اضحت تذيب المعصيه وحبالكم لم تشنق الابطال اضحت باليه فهل عرفتم شانيه ؟ فانا نزيل سجونكم منذ سنين افشلت كل مخطط رغم الانين فساسحق الاسوار رغم شموخها واحطم الاغلال راغم انفها وساهزم الاوغاد داخل وكرها فهل عرفتم من انا ؟ فتضائلوا كى تعرفوا انى انا من شارك الابطال اعمل ضدكم منذ سنين بل شوكة فى حلقكم احمى العرين قد هنتكم فى كل موقعة ولين انا قاتل الفرعون هذا رئسكم انسيتموه وهزمت كل قيادة ببلادكم فلتعلموا اناصولة جالت تدك حصونكم تحت الثرى بل كم وطئت رقابكم امحو الشرى كل الكمائن خارج الاسوار من صنعى انا فستسمعوا اليوم انفجار وغدا تجدنى فى انتظار فى الشارع الفرعى كذلك فى القطار انا كنت فى الفردوس انتظر الاشار علمت ها تلك الرجال فغدوا يخوضوا فى المعامع كى يجيؤوا بانتصار كل الطواغيت التى قتلت لقد كانو ا شعار فمحوتهم ليلا لكى ياتى النهار انا ان اسرت اليوم بين حطامكم من ذا يعيب كم من اسود فى الورى قد كبلوا القيد الحديد فهل عرفتم من انا ؟ انالن اجيب ___________________ شعر/محمود عبد المتجلى عبد الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق