الأربعاء، 1 مايو 2019

أيها المهاجر هناك في البعيد تاركا إياي خلف ظهرك الا تدري أنك اذا دعوت قلبي إليك سيأتيك سعيا فما كنت أنا بالمفرط فيك رغم أنك عني بعيد يطوف الحمام واليمام والفراشات والنسمات والقمر وعبير الياسمين برسائلي إليك في الأماكن كلها لكنهم بها يعودون أيها المسافر في البعيد أعلنت خطئي أعلنت ندمي على كبرياء واجهتك به فأنا لم أكن أدري أن قلبي قد غل بأغلال عشقك العتيد ولم أكن أدري أن قلبي ذاب في هواك كما تذوب الأنفاس في الرياح أيها الغائب الحاضر بعد هجرتك وسفرك الطويل علمت كيف كنت لي وكانت العلامات حزن وحدة سهاد وشوق شق الصدر وانصهر القلب فيه وآه شق الكون صداها وطيف يلحق بي في كل وقت وفي كل مكان وأعقاب سجائر و فناجين قهوة كثيرة صحبتهم أنات قلب ووجع شديد أيها المسافر هناك في البعيد عد إلي أيهاالمهاجر في البعيد هناك عد إلي فما كنت بالمفرط فيك وإن أصررت على البقاء هناك في البعيد سألقي بتعوذتي تحملها الرياح لتأتيني بك أيها البعيد القريب بقلم هشام رضا حسان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق