الجمعة، 20 ديسمبر 2019

......................الروح عليك هايم................
              د.صلاح احمد شعلان العريقي
                        قصيده عنائيه
قلبي جريح 
                 والروح عليك هايم
والقلب سليب
                  ياحالي المباسم
ومسكنك وسط
                  الفؤاد دايم
ليتك تجي
                 نغنم الغنايم

هل بالعناق 
                افرحت لي فوادي
انت الغلام 
                انت الذي مرادي
حتى استمع 
                قلبي الذي ينادي
بالله عليك 
                لاتكون ظالم

من الفراق
               قد كنت انا شهلك
ارجوا الحنان
                مشتاق انا لوصلك
نعم انا 
              ما قد هويت مثلك
انت الذي 
              علي الفوائد حاكم

محلا الحياة
                 بليله التلاقي
بعد الغياب
                ما اطيب بالعناق
لمس الهنود
                والما والسواقي
يحي القلوب
                 والله بهذا عالم

والسواقي..مجري المياه.تجي تحضر لعندي
اللحن
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=579382012896305&id=100024735337087

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق