الأربعاء، 26 يونيو 2019

🌿 أنا الفلسطيني الأبي🌿 من رحمها ولدت جذوري من باطنها تشعبت روافد و مسالك تنعشني هواءا ترويني ماءا أنا بذرة الحلال منذ الازل اجدادي تاريخهم يروي أننا اصحاب حق لن نتخلى مهما ناقوس الظلم دق الكون يشهد منذ الأمد نور البرق يحكي والرعد يدوي أننا على الكفاح ننوي أغصان الزيتون تتمايل قطوفها تتحايل أن نحملها بين الأنامل ونندد ارحل أيها المحتل فلسطين لنا الأقصى لنا مفتاحها في أيدينا منذ صلاح الدين ارحل يا محتل خذ معك غربان الشؤم فحمامنا اشتاق لهديل السلام أنا في مكاني صامد صوتي لكم يطارد يردد و يردد أنا الفارس ابن الشرفاء أمي عربية وأبي من نسل الأنبياء لا أهاب دروعكم لا اهاب نيرانكم فحجري لكم بالمرصاد أنا العربي أنا الشريف الأبي دمائي للأقصى فداء قسما برب الأرض والسماء أننا لن نتخلى عنك يازهرة المدائن ستتحررين من المعتدين فارضنا لهم مصيدة نهايتهم فيها مؤكدة آية الله محددة في الإسراء لنا وعد ونحن على الوعد و العهد #حبيبة_شقرون


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق