الأربعاء، 27 مارس 2019

رحم السجون ( طواغيت العرب) كم حملت ارحام السجون ثوارا" وأحرارا وكم صقلت رجالا"وعلماءا"وابطالا ستولد السجون ابطالا"ك شلالات وانهارا وعواصف الاحرار ستثور جيشا"جرارا وسحب السماء ستمطر اسودا"ثوارا تقتلع جذور الطواغيت كبيادق احجارا هناك بالأفق تشرق قناديلا" أسحارا تشحذ الهمم فينا وأملا"ك أمواج البحارا إن هدأت عواصف الحرية قهرا"وحطاما ستثور كالبركان جحيما"ولظا"واحجارا لن نلين ولن نستكين لو جرت دماؤنا أنهارا سياطكم على ظهورنا بصمة الصمود للثوارا مزقوا الأجساد منا، ستولون يوما"الإدبارا أنتم للغرب عبيد وبالإرادة نحن الأحرارا فما قيود الحديد في أيدينا ألا ذهبا" سوارا //////////////////////////////// مهما طال الليل ستشرق الحرية من جديد أنا المواطن الثائر لا أخشى قضبان الحديد انا روحا"تسمو للحرية بكل فجر جديد انا حفيد عنترة ابن شداد وخالد ابن الوليد انا رمز النضال بقلب كل حر وطفل وليد انا نبض العروبة ذو تاريخ نضال مجيد فاسألوا العراق عني وبلاد المليون شهيد انا المواطن العربي الأبي رمز الصمود فاسألوا جدران السجون عني والقيود ستشرق شمس الحرية يوما"ولكم الوعيد لنا النصر والشهادة ولعملاء الوطن الصديد الشاعر ابن الأقصى. Z R


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق