السبت، 20 يناير 2018

عشقت يوما ...وذاك العشق اضناني اهديته قلبي...فاورثني الحزن وابكاني خان حبي...وتركني لاحزاني.... اقسمت ان لا اعود له...لكني لم اوفي بكلامي احرقني .. بعده عني..فامسيت ليلي سهراني كتبت له ..احرفي.ولم يأبه بهجراني.. تركته لهواه...وايقنت انه سيعود لي من ثاني شربت المرار في بعده..وهو شرب لينساني لكن هيهات..من عشق اشعل في الصدر نيراني نسي ان للعشق بركان يثور ولو بقي زمنا خمداني فيا عشق ترنم في الصدر وثر كبركاني .لو انك عانيت مرار العشق يوما لما كنت تنساني. .ولا تنقلت من حضن الى حضن وهجرت احضاني. ستعلم غدا قمة عشقي وتعلم قيمة صمتي وتعتزل العشق الا عشقي.. وتهجر كل الاحضان الا احضاني وترتمي في حضني تريد عفوي عندها لن اريك صدي... وساتلقفك وامنحك كل حبي...... وستعلم عندها ان العالم كله عندي.. والجنة تحت اقدامي وسيزهر بك وردي.. طفولة جميلة ..وحنان حبي... اليك اكتب يا اغلى عليي من نفسي وقلبي يا قابعا في حنايا نفسي رد لي قلبي.... ........... بقلمي ..ليلى النصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق