الأربعاء، 17 يناير 2018

💥💚💞 حنين...💥💚 💞 هل عدت...؟ لا...... كما كنت شاردة... تفرين مني.... دلالا....اه.... و كبرياء.... هل عدت حيث انا...؟ ابدا.... فقد تهت في العنوان.... انا هنا.... في عباب السماء... اجنح.... اطير بين الغيوم... افرمنك.... تبغين الاساور.... ارى الاصفاد.... تدمي معصمي.... لا....و الف لا.... لست سجاني... و ما انا بسجين الهوى... كذا خلقت .... حرا.... بين اطياف الضياء... عبدا لسلطان اكون؟ لا..... بريق... اه... نور....اه.... شهاب ...ثاقب... يصفع الظلم فيك.... لا تستاسدي.... الحق و العدل .... كوني...جبيبة... باسمة الثغر.... وردية الخد.... رانية في حياء... حبيبتي تحمر في الافق.... تصاعد.... تمشي الهوينا.... تنثر الدفء و الضياء... جبيبتي ...ما عهدتك منهم... لست جبارة... لست ظالمة.... كم كنت اهواك عند البزوغ... ارحل كما ترحلين.... افاخر كما تفخرين... في الوسامة نلتقي.... و في الشموخ و الاعتلاء... لم سرت تائهة...؟ لم انت باهتة...؟ في الصباح كما عند المساء... لم لبست ثوب الحزن...؟ اين الاناقة...و جمال الكساء... اخاف ان اكون النهاية... فتغربين.... و تطلين من الغرب.... ميعاد..... اتى..... 💥💚💞عبدالحميد الهويشي 15 \ 06 \ 2017 تونس ؟💥💚


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق