الثلاثاء، 21 أغسطس 2018

{ >شرود<} --------- أحببتكِ وأخلصتُ أكثرتُ في مدحكِ والتبجيلا """""" نظمتُ فيك الشعر واحسنت بالنظم والسرد والترتيل """" واودعتُ عندكِ قلبي على حبي دليلا """"" فجاوبني قلبي امضي فإني وجدت بقربها للنعيم سبيلا """"" وكنت الجميل في عين غيرك وفي عينيك كنت صغيرا """" أتيتك أحمل جراحي وزادت جروحي ..حطمتني تحطيما """" وتقمصتِ دور المظلومة وانا كنت القتيل """ ونسبتِ لي ذلَة لم تكن يا ليت كان الذنب فيك عظيما """" وليكن حسبي ربي هو من يغفر الفعل وان يكن ذميما """"""" أنا الضائع في صحراء العاشقين شوقا """"" مررت نهرك العذب ليتني شربت قليلا """" عينيك أشعلت ناراً بالحشا ..بل وربي جحيما """""" كنتِ بين يدي وتصنعت من جهلي دور حكيماً """" ليتني لم اكن معك حليماً """ وتعبدت في محراب قربكِ ..بعثرتك عناقاً وتقبيلا """" ورجعت من ذنبك ادعو أن أعود الف مرة وابتهلت بعد كل صلاة وتسليما """"" ليتني قَبلْتُكِ مرة وبعدها اكون كل العمر لك خصيما ================== بقلم محمود زين الأسيوطي ################


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق