الأربعاء، 27 سبتمبر 2017

تراتيل محراب الشوق
××× ××× ××× ××
منيتي ...
تفتقت بي
شقوق ضعفي
متمتمة بصلوات
إستسقاء لقطرك
علها ترتق
هشاشة كبريائي
المصلوب علی
جدران روحي
منيتي ..
أو يشفع لي
إنكساري وإنهزامي ؟
أو تشفع لي صرخاتي
من سياط الخنين ؟
أو يشفع لي
هذياني بك
أتذيب حرارة
دمعاتي التي
تحود بها
اجفان الفقد
جليد الهجير !!
منيتي ..
يا حبي الأوحد
يهددني شوقي اليك
يؤرححني ..
كلهب شمعة
وضعت في
مهب الريح
وتقاوم الإحتضار ..
درويش عشق انا
تهتز راسي
وتعلو تراتيل وجدي
في محراب
شوقي المقدس
بجلال عينيك .
انتظر كرامة لقائك
بل ناسك انا ..
أقيم فرائض
الشغف بك
وأحلق بروحي
نحو ينابيع حنانك
لعلي اروي
ظمأي منك..
في محراب شوقي
أمتلأ بك خشوعا
واتنفسك نقاءا
تنبض عروقي طهرا
ويلفحني نسماتك
التي تعرش
علی زفرات تسابيحي
لتسجی امام
عيني وجهك
تزينه ابتسامتك
وطيف امرأه
لن يكررها القدر
......

عصام إمام
27/9
2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق