السبت، 18 نوفمبر 2017

الحب جنون لقد تعلمت أن الحب جنون من زمان ففي بحره غرق كل الشجعان حتى لو كانوا ملوكا ويحملون التيجان فقد لوعهم الحب وتاهوا في بحر الحنان فلوعة الحب لا تداويها كلمات أو قارئة فنجان فقد سجنني الحب داخل سجنه وحبيبي هو السجان لقد حلمت أني أميرة ذات حسن فتان تترقب أميرها إبن السلطان تهت داخل الجنائن أقطف الورود من كل مكان نسيت كل عنوان وجدت نفسي أمام قصر كل حيطانه مرمر ومرجان دخلت القصر أتمشى وكل حارس يحمل صولجان سمعت صوتا يتغنى بأجمل ألحان وتميشت أتعرف حدود المكان قادتني رجلاي إلى مصدر الألحان وجدت الربيع قد فرش وروده وأنا أميرة للمكان تطير كفراشة بين الزهور وقد لبست أجمل فستان وشعري الذهبي تمايل مع النسائم يالحسنه الفتان وجدت هناك أميري يأخذني بالأحضان يطير بي فوق سفينة الزمان يقول لي حبيبي أنا لك رغم بعد الأوطان لكم ترقبك يا قمر الزمان عشت الخيال بك ولونتي أحلامي بأجمل ألوان تاهت بنا الأحلام ونسينا كل الأوطان أصبح وطننا الحب وحياتنا الورد والأحضان أفقت من حلمي ولم أجد حبيبي إبن السلطان مرت أيامي وأنا أترقب حلمي من بين طيات الزمان متى تأتي يا حبيبي يا إبن السلطان نعيمة رحيمي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق